مقالات

إمراة حجت 7مرات ولم ترى الكعبة المشرفة ..لا حول ولا قوة الا بالله !


bg8

اتصلت سيدة  بالشيخ حتى تسأله عن ذنب فعلته ؟.فيا ترى ماهذا الذنب الذي جعل هذة السيدة المسكينه  لاترى الكعبه والعياذ بالله سوف تندهش  :حدث حوار واتصال هاتفى بين المرأة والشيخ .اتصلت السيدة !! وقالت : السلام عليكم ياشيخ .ياشيخ انا عملت ذنبا كبيرا في حياتى حق ربي فهل يمكن أنيغفر الله لي  هذا الذنب الذى فعلته ؟؟أنا حجيت 7 سبع مرات ولم أر الكعبه حتى هذا الوقت  .الشيخ : ياالله ياربالمرأة : حتى أنى أدخل الحرم وأرى الطائفين ولكن لا أرى الكعبة لدرجة أنه فى مرة من المرات احدهم من الناس هناك جعلني ألمس الكعبة بيدي ورغم أن الكعبة كبيرة الا اني لم أراهاالشيخ :  لا حول ولا قوة الا بالله مؤكد أنك عملت ذنبا عظيما فقولي : ماذا عملت بالضبط ؟المرأة تتردد وتقول :شاهدالتفاصيل  حتى تعرف ماذا فعلت المسكينة !إمراة حجت 7مرات ولم ترى الكعبة المشرفة 


.
شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 commentaires:

إرسال تعليق

الثلاثاء، 7 يوليو 2015

إمراة حجت 7مرات ولم ترى الكعبة المشرفة ..لا حول ولا قوة الا بالله !


bg8

اتصلت سيدة  بالشيخ حتى تسأله عن ذنب فعلته ؟.فيا ترى ماهذا الذنب الذي جعل هذة السيدة المسكينه  لاترى الكعبه والعياذ بالله سوف تندهش  :حدث حوار واتصال هاتفى بين المرأة والشيخ .اتصلت السيدة !! وقالت : السلام عليكم ياشيخ .ياشيخ انا عملت ذنبا كبيرا في حياتى حق ربي فهل يمكن أنيغفر الله لي  هذا الذنب الذى فعلته ؟؟أنا حجيت 7 سبع مرات ولم أر الكعبه حتى هذا الوقت  .الشيخ : ياالله ياربالمرأة : حتى أنى أدخل الحرم وأرى الطائفين ولكن لا أرى الكعبة لدرجة أنه فى مرة من المرات احدهم من الناس هناك جعلني ألمس الكعبة بيدي ورغم أن الكعبة كبيرة الا اني لم أراهاالشيخ :  لا حول ولا قوة الا بالله مؤكد أنك عملت ذنبا عظيما فقولي : ماذا عملت بالضبط ؟المرأة تتردد وتقول :شاهدالتفاصيل  حتى تعرف ماذا فعلت المسكينة !إمراة حجت 7مرات ولم ترى الكعبة المشرفة 


.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي